top of page
Search

كيف تحميل العاب على الكمبيوتر تشغيل



إذا تم قبولك في الإصدار التجريبي وكان جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك يستوفي الحد الأدنى من المتطلبات يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من "ألعاب Google Play" على الكمبيوتر الشخصي.


ملاحظة: إذا جرَّبت كل خطوات تحديد المشاكل وحلّها هذه ولم تتمكّن من تثبيت الإصدار التجريبي من "ألعاب Google Play" على الكمبيوتر الشخصي يمكنك التواصل معنا.




كيف تحميل العاب على الكمبيوتر تشغيل



لن تحتاج إلى القيام بالخطوات التالية سوى في المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق. يمكنك استخدام نفس التطبيق للاتصال بجهاز PS4 وجهاز PS5.


قم بتنزيل [PS Remote Play] واحفظه على سطح المكتب أو في موقع آخر. اقرأ "اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي لتطبيق SIE" و"سياسة الخصوصية". عند تحديد خانة الاختيار يصبح زر التنزيل متاحًا.


قم بإعداد جهاز PS4 بالطرق التالية. لن تحتاج إلى القيام بذلك سوى في المرة الأولى التي تستخدم فيها ميزة اللعب عن بُعد:


بالإضافة إلى استخدام وحدة التحكم يمكنك أيضًا التحكم في جهاز PS4 بواسطة لوحة التحكم. أثناء اللعب عن بُعد إذا قمت بتحريك مؤشر الماوس للكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows على الشاشة التي تستخدمها للعب عن بُعد يتم عرض لوحة التحكم:


حالة الميكروفون حدد [الميكروفون قيد التشغيل] / [الميكروفون قيد إيقاف التشغيل] لتشغيل الميكروفون أو إيقاف تشغيله.


لإلغاء تثبيت [PS Remote Play] اذهب إلى إعدادات الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows وحدد [التطبيقات] > [التطبيقات والميزات] ثم احذف [PS Remote Play].


باستخدام Stadia1 يمكنك تشغيل الألعاب العالية الجودة مثل PUBG وDestiny 2 وغير ذلك على جهاز Chromebook بدون انتظار تثبيت الألعاب أو تنزيلها أو تحديثها.


باستخدام NVIDIA GeForce Now يمكنك تشغيل ألعاب جهاز الكمبيوتر مثل Fortnite وApex LegendsTM وCounter-Strike: Global Offensive وDOTA 2 وغيرها. الاطّلاع على متطلبات نظام NVIDIA GeForce Now


1قد لا تقدّم أجهزة Chromebook التي تم طرحها قبل حزيران (يونيو) 2017 تجربة مثالية لتشغيل الألعاب على Stadia. الاطّلاع على أجهزة Chromebook التي تم طرحها قبل حزيران (يونيو) 2017


يمكن لمستخدم جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز توفير بعض المال من خلال تحميل الألعاب عن طريق الإنترنت وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر بدلاً من شرائها وسنتعرف فيما يلي على كيفية القيام بهذا الأمر وكما يلي:[١]


حيث لا بد من قيام المستخدم بالبحث عن اللعبة التي يريدها على شبكة الإنترنت ثمّ فتح أحد نتائج البحث التي تظهر ضمن النتائج الأولى لعملية البحث حيث أنّه عادة ما تكون هذه النتائج هي النتائج الشرعية لتحميل اللعبة.


حيث أنّه لا بد من مقارنة المواصفات التي يتطلبها تشغيل اللعبة بالمواصفات الموجودة والمتوفرة على جهاز المستخدم والذي يُراد تنزيل اللعبة عليه لكي يتمكن من تثبيتها بالشكل الصحيح على جهاز الحاسوب.


ذلك من خلال النّقر على رابط التحميل الظاهر على شاشة تنزيل اللعبة من الإنترنت ثمّ اتباع بعض التعليمات التي يضعها صانعو الشركة كتحديد مكان حفظ اللعبة إذا اُتيح للمستخدم ذلك الأمر أو حتى إدخال أي كود أو رقم سري في إثناء عملية التنزيل.


توفر شبكة الإنترنت العالمية لمستخدميها إمكانية ممارسة بعض الألعاب من خلالها حيث يمكن للأصدقاء اللعب مع بعضهم البعض وعن بعد ولكن قبل القيام بهذا الأمر فإنّه يتوجب على المستخدم التحقق من أنّ جهاز الكمبيوتر الخاص به يتلائم مع الحد الأدنى من المتطلبات التي لا بد من توافرها في الجهاز ليقوم بتشغيل اللعبة عبر الإنترنت وكما أنّه لا بد من التحقق من أنّ سرعة الإنترنت الموجودة لدى المستخدم هي سرعة كافية للقيام بهذا الأمر.[٢]


يمكن معرفة المواصفات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 7 من خلال القيام بعدد من الخطوات وهذه الخطوات كما يلي:[٣]


تنزيل متجر بلاي دائمًا ما يبحث عنه الكثيرون خاصةً الراغبون في تقضية أوقاتٍ ممتعة مع أحدث الألعاب والبرامج التي يتم إضافتها بشكلٍ مستمرٍ على المتجر.


متجر Play هو النافذة الرسمية لشركة جوجل الشهيرة والذي من خلاله تستطيع الشركة العريقة أن تُقدم خدماتها الترفيهية والتطويرية لكل مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد والذي يُعد أسهل نظام تشغيل يفضله الغالبية العظمى من مستخدمي الجوالات.


وليس هذا فحسب هو ما يجعل متجر play الخيار الأفضل والأساسي الذي يعتمد عليه مستخدموا الهواتف الأندرويد في جميع أنحاء العالم حيث يمتلك المتجر قائمة طويلة من المميزات التي تميزه عن غيره من المتاجر التي تقدم خدمات مشابهة.


لم يكن تحميل متجر التطبيقات مشهورًا في هذا الوقت لكن بعد أن قامت شركة جوجل بإضافة العديد من التطبيقات والألعاب داخل المتجر وعملت على تحسين واجهة المستخدم لتصبح أكثر سلاسة جذبت أنظار المستخدمين من جميع أنحاء العالم.


ومنذ ذلك الحين حتى يومنا هذا أصبح متجر بلاي هو أساس نظام الأندرويد وعموده الفقري في جميع الهواتف وعلى مدى قارات العالم حيث يمنح المستخدم كل ما يتمناه من تطبيقاتٍ وألعابٍ وأفلامٍ وموسيقى وغيرها من الخدمات المذهلة التي يقدمها المتجر.


متجر Play يكون بشكل تلقائي في الغالب حيث يأتي مُدمجًا في نظام الأندرويد عند شراء هاتف جديد ولكن عند حذفه عن طريق الخطأ أو في حالات قليلة تحدث مشاكل تقنية عند تحديث نسخة الأندرويد أو عند تثبيت ملفات مجهولة المصدر قد تحتوي على عناصر ضارة يمكنك تحميل متجر play من الرابط بأعلي المقالة.


ما الخطورة التي قد يتسبب فيها حذف متجر بلي من هاتفك الأندرويد بالتأكيد هذا السؤال الذي يدور في ذهنك عزيزي القارئ في هذه اللحظة ودعني آخذك في جولة قصيرة داخل شركة جوجل المُصممة لهذا المتجر الرائع.


تحرص شركة جوجل دائمًا على تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها بما يتوافر لديهم من إمكانيات كما تركز الشركة على أن تكون هذه الخدمات آمنة تمامًا من أي ملفات ضارة أو وسائل تنتهك خصوصية المستخدم.


أما المتاجر الأخرى بخلاف متجر play فهي غير مضمونة من ناحية انتهاك الخصوصية أو الملفات الضارة فقد يقوم أحد المطورين بتصميم تطبيق يستطيع من خلاله قرصنة هاتفك وهذا الأمر أصبح شائعًا هذه الأيام في ظل التطور التكنولوجي الرهيب الذي يشهده العالم.


والآن عزيزي القارئ تكونت لديك صورة بسيطة لأهمية تحميل متجر بلاي Google Play على هاتفك الأندرويد لذلك في السطور القادمة سوف نوضح لك خطوات تنزيل المتجر وأهم مميزاته.


متجر جوجل مُتاح للتحميل في صيغة apk من خلال موقعنا وهذا الأمر سوف يكون خيارك الوحيد في حال قمت بحذف التطبيق من على هاتفك أو واجهتك مشكلة في تشغيله.


إذا قمت بتعطيل أو إلغاء تفعيل متجر الالعاب من على هاتفك الأندرويد فلا يجب عليك تنزيل متجر التطبيقات مرةً أخرى من على الإنترنت حيث يمكنك إعادة تنشيطه باتباع بعض الخطوات البسيطة وهي: 2ff7e9595c


0 views0 comments

Recent Posts

See All

Kommentare


bottom of page